مجلس إدارة معهد BIBF يؤكد مواصلة مسيرة الارتقاء بمخرجات التدريب المتخصص

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023م

عقد مجلس إدارة معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية BIBF اجتماعه السنوي الثالث لهذا العام، برئاسة السيد رشيد محمد المعراج، محافظ مصرف البحرين المركزي ورئيس مجلس إدارة المعهد.

وقد حضر الاجتماع أعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمعهد الدكتور أحمد عبد الحميد الشيخ، لمناقشة البنود المدرجة بجدول اعمال الاجتماع وخطة العمل التنفيذية للمعهد.

وفي بداية الاجتماع، أكد رئيس المجلس والأعضاء، حرصهم على تنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة لتعزيز التدريب والتطوير للكوادر البشرية الوطنية في مملكة البحرين وسعي المجلس الدؤوب للارتقاء بمخرجات التدريب المتخصصة التي يقدمها المعهد للقطاع المالي. ووجه المجلس أيضاً الشكر والتقدير لكافة الجهات الحكومية والخاصة على التعاون مع المعهد في تقديم البرامج التدريبية، وللطاقم الإداري في المعهد.

وتم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة برامج ومبادرات المعهد – الحالية والمستقبلية – والنتائج المالية للفترة المنصرمة من العام الحالي.

وقد أكد رئيس وأعضاء مجلس الإدارة على أهمية المواصلة في توفير أفضل البرامج التدريبية التي تواكب أحدث التطورات عالمياً وتعزيز الأداء المتميز، بما في ذلك تحقيق تطلعات وأهداف المعهد للسنوات القادمة

ويهدف المعهد إلى تطوير مستوى مهارات الكوادر الوطنية في القطاع المالي بما يواكب التطورات المستمرة في القطاع من خلال برامج التدريب المتنوعة التي يوفرها المعهد والتركيز على التقنيات المالية وعلوم الإدارة التنفيذية ومتطلبات الامن السيبراني.